توفي شاب، اليوم الاربعاء، داخل سيارة الإسعاف في طريقه الى المستشفى، وذلك بعد مدةمن انتشاله حيا من الغرق بالجرف البحري الواقع وراء معامل تصبير السمك .
وفي تفاصيل الواقعة، علم أن الشاب كان يسبح في منطقة بحرية وعرة وراء معامل تصبير السمك جنوب اسفي، غير أنه عجز عن الخروج من البحر، وظل يقاوم الغرق حتى تم إنقاذه. ثم نقل صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بالطريق نتيجة معاناته من تبعات البقاء مدة طويلة وهو يقاوم الغرق.

Please follow and like us:
