استطاع فريق أولمبيك تحقيق تعادل ثمين اليوم أمام مضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 5 من البطولة الاحترافية ” إنوي”.
ونجح أولمبيك آسفي في إنهاء الشوط الأول لصالحه، بهدف حمل توقيع مهاجمه بونيفاس هابا في الدقيقة 18.
وفي الشوط الثاني، دخل الفريق العسكري برغبة البحث عن هدف التعادل، وهو ما كان سيحققه في أكثر من مناسبة، في حين اتخذ ” القروش” أسلوب الهجمات المرتدة طمعا في توسيع الفارق.
وفي الوقت القاتل، أنقد “رضا سليم”
فريقه الجيش الملكي من الهزيمة بعدما وقع على الهدف التعادل، من ضربة جزاء في الدقيقة 85 ، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي (1_1).
وبهذه النتيجة، رفع أولمبيك آسفي رصيده للنقطة11، ليحتل المرتبة 3 ، في حين استقر رصيد الجيش الملكي في 11 نقطة، في المركز الثاني.
