تتواصل لليوم الثاني على التوالي بمدينة اسفي التصفيـات التمهيدية لبطولة الشطرنج الرمضانية بكل من دار الشباب اموني، ودار الشباب سيدي واصل، والبطولة تنظمها جمعية الفرزان الذهبي للشطرنج بشراكة مع المديرية الإقليمية للشباب بأسفي تحت شعار : “الشطرنج للجميع طيلة شهر رمضان”
وكما كان مقررا انطلقت الاقصائيات في دار الشباب اموني يوم الثلاثاء على الساعة الثانية مساء، و شارك في هذه المسابقة المؤهلة إلى الدور الثاني ازيد من 16مشاركا، واسفرت النتائج عن تأهل كل من سيف الدين لقماري ورضا سريبي.
وفي كلمة أكد السيد “بلال لقماري”، مدير الدوري، أن الاقصائيات في دوري رمضان المفتوح في رياضة الشطرنج ماتزال متواصلة حيث حطت قافلة الدوري أيضا بدار الشباب سيدي واصل، وأسفرت النتائج عن تأهل أربعة أبطال من بينهم حمزة شعشوع من صنف الكبار.

كما توجه بالشكر والامتنان إلى السيدة رئيسة اللجنة المنظمة” بشرة الصدقي” و إلى السيد “إحسان الشطبي” حكم الدوري وأعضاء المكتب المسير لجمعية الفرزان الذهبي والسيد مدير دارالشباب سيدي واصل.
ويؤطر هذه التظاهرة الرياضية الطاقم التالي:
_ مدير الدوري: السيد بلال لقماري مستشار الإتحاد المغربي للشطرنج.
_ حكم الدوري: السيد إحسان الشطبي.
Please follow and like us:
